مودريتش يهاجم الصحافة الإنكليزية .. كان يجب عليهم أن يكونوا أكثر تواضعاً

  • 13,يوليو 2018
  • المصدر: قناة بلقيس - العربي مونديال

فاز منتخب كرواتيا على نظيره الإنكليزي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في نصف نهائي كأس العالم 2018، ليتأهل الكرواتيون لأول مرة في تاريخهم إلى نهائي المونديال.

وهاجم قائد منتخب كرواتيا ونجم ريال مدريد الإسباني، لوكا مودريتش، عقب نهاية مباراة نصف النهائي وسائل الإعلام الإنكليزية، التي قلّلت من حظوظ المنتخب الكرواتي وإمكانية صموده أمام الترسانة الهجومية لمنتخب "الأسود الثلاث" مشيراً إلى أن هذه الأخبار حفّزت لاعبي المنتخب الكرواتي.

 


وقال مودريتش في تصريح لتلفزيون "أي تي في" البريطاني: "صحافيون إنكليز، محللون في وسائل الإعلام، قلّلوا من شأن مواجهة منتخب كرواتيا، وضمنوا مبكّراً بلوغ الدور النهائي، لقد كان خطأ فادحاً. كنا نستمع لكلامهم ونقرأ أخبارهم، ثم نقول لأنفسنا حسنًا سنرى من الذي سيصاب بالتعب أولاً".

 


وتابع اللاعب، صاحب الـ 32 عاماً، انتقاده لوسائل الإعلام الإنكليزية: "كان يجب عليهم أن يكونوا أكثر تواضعًا، ويحترموا خصمهم. لقد أظهر لاعبو منتخبنا أننا لم نكن متعبين، لقد كنا الأفضل وسيطرتنا على المباراة من الناحية الذهنية والبدنية، كان يجب أن نقاتل حتى النهاية".

 

يذكر أنّ منتخب كرواتيا سيواجه منتخب فرنسا يوم 15 يوليو/تموز الجاري في نهائي كأس العالم 2018، في حين يخوض منتخب إنكلترا مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع أمام منتخب بلجيكا يوم 14 يوليو.