ماذا قال صلاح بعد تتويجه بلقب أبطال أوروبا؟

  • 02,يونيو 2019

أعرب النجم المصري محمد صلاح عن سروره البالغ بالتتويج مع ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إثر الفوز على توتنهام 2-صفر، في المواجهة الإنجليزية الخالصة التي جمعت الفريقين السبت في نهائي البطولة بالعاصمة الإسبانية مدريد.

 

وسجل صلاح هدف التقدم لليفربول من ضربة جزاء في الدقيقة الثانية من المباراة، قبل أن يضيف زميله البديل ديفوك أوريغي الهدف الثاني للفريق في الدقيقة 87.

 

وكان صلاح قد خاض نهائي دوري الأبطال مع ليفربول في الموسم السابق لكنه خرج مبكرا بسبب الإصابة في الدقيقة الثلاثين، قبل أن تنتهي المباراة بالهزيمة أمام ريال مدريد الإسباني.

 

وقال صلاح عقب مباراة اليوم الذي شهد تتويج ليفربول باللقب الأوروبي للمرة السادسة في تاريخه "الجميع هنا يشعر بالسرور الآن".

 

وأضاف صلاح في تصريحاته لقناة بي تي سبورت "مسرور للغاية بخوض النهائي الأوروبي للمرة الثانية على التوالي واللعب 90 دقيقة كاملة أخيرا".

 

وتابع صلاح "لم يكن أداء أي منا جيدا بشكل فردي، لكن هذا لا يهم الآن".

 

وفي سياق متصل أكد صلاح في تصريحات صحفية عقب المباراة، إنه حقق حلمه الذي كان يشتاق إليه منذ أن كنت عمره سبع سنوات، وهو التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، الذي يعتبر أهم وأغلى الألقاب.

 

وقال صلاح "بلا شك أنا حققت اللقب الأهم في مسيرتي الكروية خاصة أن مثل هذه التتويجات بالبطولات الكبرى لا تحدث كثيرا".

 

وتطرق في حديثه عن ضربة الجزاء التي سجل منها الهدف الأول لفريقه قائلا "لم أشعر بالقلق من تسديدة الركلة، حيث إنني أصبحت معتادا على مثل تلك المواقف الصعبة، لا سيما أنه سبق لي تسجيل ركلة الجزاء في مرمى منتخب الكونغو، التي قدت بها بلادي للتأهل إلى كأس العالم الماضية بروسيا".

واختتم صلاح تصريحاته بالقول "أتمنى أن أتوّج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي من خلال الموسم المقبل".