رونالدو يصل تورينو الإيطالية .. هكذا رحبت به الجماهير

  • 16,يوليو 2018
  • المصدر: قناة بلقيس - غرفة الأخبار

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء بشكلٍ لافت، اليوم الإثنين، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب وصوله إلى مدينة تورينو في شمال إيطاليا للخضوع للفحص الطبي والتوقيع مع فريق يوفنتوس.

وانتظرت جماهير يوفنتوس وصول رونالدو المتوج بلقب أفضل لاعب في العالم خمس مرات بفارغ الصبر، في صفقة انتقال من ريال مدريد الإسباني أطلق عليه "انتقال القرن".

 

ودفع البيانكونيري من أجل رونالدو 100 مليون يورو، وهو الذي وصل إلى طريق مسدود مع إدارة ريال مدريد، بعدما شعر بمماطلة الرئيس فلورنتينيو بيريز، إذ لم يف الأخير بوعده بزيادة راتبه.

 

ورحبت الجماهير بحرارة بنجمها الجديد، الذي بادل الجميع التحية واقترب منهم موقعاً بعض القمصان، قبل أن يتجه مع مسؤولي الفريق للخضوع للفحوصات الطبية تمهيداً للتوقيع الرسمي على العقود.

 

ويُعتبر رونالدو من أفضل اللاعبين في التاريخ، وقد حقق في مسيرته العديد من الأرقام والألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا في 5 مناسبات (4 مع الريال ولقب مع مانشستر يونايتد)، وهذا الأمر يعتبر مطمعاً بالنسبة له في الوقت الحالي وكذلك لفريقه الذي فاز آخر مرة بالتشامبيونز عام 1996 على حساب أياكس أمستردام الهولندي.