رونالدو يخطف الأضواء بلقطة رائعة مع خصمه إيدنسون كافاني "فيديو"

  • 01,يوليو 2018

خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء خلال المباراة التي جمعت منتخب بلاده ضد الأوروغواي على ملعب "فيشت الأولمبي" ضمن منافسات الدور الثاني لبطولة كأس العالم بعدما قام بلقطة رائعة للغاية تجاه خصمه إيدنسون كافاني.

وتعرض نجم المنتخب الأوروغوياني، لإصابة في الدقيقة 70 من زمن اللقاء، والنتيجة تشير لتقدم منتخب بلاده 2-1، خاصة أن كافاني بنفسه هو من أحرز الهدفين في المباراة، قبل أن يبدو غير قادر على السير بسبب تلك الإصابة.

 

وحاول كافاني الخروج من الملعب لتلقي العلاج، ليفاجأ بقدوم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ليقدم له يد المساعدة، فاتكأ عليه كافاني وخرج لتلقي العلاج قبل أن يطالب مدربه بتغيره اضطراريا بسبب الإصابة التي ألمت به.

 

وشكلت لقطة رونالدو الرائعة ردود فعل إيجابية للغاية، حينما صفق الآلاف المشجعين للنجم البرتغالي على روحه الرياضية، ورغم أن كافاني هو من قام بتسجيل هدفين في شباك البرتغال وصعب من مهمة البرتغال، في الوقت الذي كان فيه منتخب "برازيل أوروبا" متأخرا في النتيجة.

 

وكانت الأوروغواي قد أنهت الشوط الأول لمصلحته بهدف نظيف، قبل أن تعادل البرتغال عبر مدافعها بيبي في الشوط الثاني لكن كافاني رد مجددا بهدف ثاني وصعب من مهمة الخصم في اللقاء.