رئيس الاتحاد الأوروبي يغتال آمال ريال مدريد بضم مبابي

  • 29,أغسطس 2018
  • المصدر: قناة بلقيس - متابعات

كشف الكسندر سيفرين رئيس الاتحاد الأوروبي حقيقة التقارير التي أفادت بأن هناك إمكانية وفرصة كبيرة لنادي ريال مدريد الإسباني من أجل ضم كليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف.

وكانت العديد من التقارير الصحفية بأن هناك إمكانية لمعاقبة النادي الفرنسي بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف وهو ما قد يُعجل من عودة مبابي لناديه السابق موناكو وهي الفرصة الكبيرة أمام ريال مدريد للتعاقد مع اللاعب.

 

ونفى سيفرين بشكل قاطع إمكانية توقيع أي عقوبات على باريس سان جيرمان بسبب انتهاك قواعد اللعب المالي النظيف قبل يوم 31 أغسطس الجاري وهو موعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية بشكل نهائي.

 

كما أشار بأن عقوبة النادي الفرنسي ستكون في وقتٍ لاحق وأنه ليس صحيحاً أن نادي ريال مدريد في انتظار قرار معاقبة باريس سان جيرمان من أجل ضم كليان مبابي هذا الصيف.

 

وكان ريال مدريد قد أصدر بياناً في وقت سابق نفى خلاله اهتمامه بضم النجم البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان وذلك عقب رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لنادي يوفنتوس الإيطالي هذا الصيف.

 

وأصبحت الأمور واضحة بشكل كبير بأن أياً من النجمين سواء مبابي أو نيمار لن يرتديا قميص نادي ريال مدريد هذا الصيف حيث لم يتبقى سوى 3 أيام فقط على موعد اغلاق سوق الانتقالات الصيفية في إسبانيا.

 

الجدير بالذكر أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي قد تعاقد مع نيمار مقابل 222 مليون يورو الموسم الماضي فيما ضم مبابي أيضاً مقابل 180 مليون يورو من موناكو.