"بيرن ميونيخ" بمواجهة النجم الأحمر.. من ينتزع الفوز؟

  • 17,سبتمبر 2019
  • المصدر: بلقيس - وكالات ومواقع

يتطلع فريق "بايرن ميونيخ" الألماني لبدء مشواره الجديد بالوصول إلى دور الثمانية على الأقل في المباريات القادمة، بعد أن توج كـ بطل ألمانيا في آخر السبع السنوات الماضية.


وقال المدرب "نيكو كوفاتش": في الموسم الماضي عانى بايرن من الخروج المبكر من دور الستة عشر أمام ليفربول الذي شق طريقه نحو إحراز اللقب القاري.


وأشار في مؤتمر صحفي عقد اليوم الثلاثاء بقولة: "لدينا موسم جديد وحظ جديد، وهدفنا الأول هو اجتياز دور المجموعات ثم هدفنا الثاني هو الوصول إلى مدى أبعد من الموسم الماضي.


وأضاف المدرب الذي يخوض موسمه الثاني كمدرب لبايرن "بالنسبة لمباراة الغد الجميع مستعدون بنسبة 100 % وجاهزون للعب وتحقيق الفوز".


وسيواجه الفريق غداً ضد النجم الأحمر الصربي على ملعب أليانز أرينا، في الجولة الافتتاحية لدور المجموعات، حيث يحل الفريق البافاري على رأس المجموعة الثانية، التي تضم توتنهام هوتسبير وأولمبياكوس اليوناني، بالإضافة للنجم الأحمر.


وتعود آخر مواجهة بين الفريقين لموسم 2007- 2008م، حيث التقيا في بطولة كأس الاتحاد الأوروبي، التي تغيرت لاحقًا لمسمى الدوري الأوروبي، ونجح بايرن ميونخ حينها في الفوز بصعوبة على النجم الأحمر في عقر داره بثلاثة أهداف مقابل هدفين.


وكانت أخر ألقاب الفريق في ٢٠١٣م تحت قيادة "يوب هاينكس" وبأداء وقوة لا مثيل لهما ومستويات أخضعت فرقًا عريقة مثل برشلونة.


وتفيد معلومات بأن إدارة بايرن ميونخ دفعت ٨٠ مليون يورو، فيما كانت على استعداد لدفع أكثر من ذلك في جناح مثل ليروي ساني لكنه أصيب وحصلت على خدمات كوتينيو لفترة إعارة؟