السعودية والمغرب ومصر.. أول ثلاثة منتخبات تودع مونديال روسيا

  • 20,يونيو 2018
  • المصدر: متابعات
خسر المنتخب السعودي مباراته الثانية أمام أوروجواي بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيمت بينهما في العاصمة الروسية موسكو بالجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من مونديال روسيا، ليتلقى  الأخضر الهزيمة الثانية  منهياً بذلك مشواره بكأس العالم.

وتأهلت أوروجواي رسميا ًإلى دور الـ 16 لتلحق بروسيا التي هزمت مصر بثلاثية مقابل هدف مساء الثلاثاء ليحصد كلا المنتخبين 6 نقاط في صدارة المجموعة الأولى.

وتقدم المنتخب الأوروجوياني بالهدف الوحيد عن طريق مهاجمه المخضرم لويس سواريز عند الدقيقة 23، ليخرج بذلك الأخضر السعودي من بطولة المونديال ويلحق بالمنتخب المصري، قبل المواجهة الأخيرة بينهما في نفس المجموعة التي ستكون تحصيل حاصل فقط.

وتلتقي أوروجواي وروسيا يوم 25 يونيو الجاري لتحديد المركزين الأول والثاني بينهما، وبرغم الهزيمة التي تلقاها المنتخب السعودي إلا أنه قدم مباراة جيدة وظهر بشكل مختلف عن المباراة الماضية التي خسرها من روسيا بخماسية نظيفة.

وسيتنافس المنتخبان على صدارة المجموعة في مباراتهما المقبلة، بينما انضمت السعودية ومصر إلى المغرب، كأول ثلاثة منتخبات تودع المنافسة رسميا.

وكان المنتخب المغربي، قد ودع كأس العالم 2018، بعدما مني بالهزيمة الثانية، وخسر أمام نظيره البرتغالي 0-1 اليوم الأربعاء على ملعب "لوجنيكي" بالعاصمة موسكو في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية.