أسينسيو يتألق مع إسبانيا ..هدفان عالميان في 3 دقائق

  • 12,سبتمبر 2018

افتتح نجم فريق ريال مدريد، ومنتخب "لاروخا"، ماركو أسينسيو، شريط أهدافه مع منتخب بلاده إسبانيا بطريقة مميزة، بعد أن نجح في هز شباك وصيف بطل العالم 2018، المنتخب الكرواتي، بثنائية، في إطار منافسات دوري أمم أوروبا.

وتمكن جناح الفريق الملكي من تسجيل ثاني أهداف أبناء المدرب لويس إنريكي في المواجهة، عند الدقيقة الثالثة والثلاثين بعد تسديدة يسارية من مسافة بعيدة، ثم أعاد الكَرة بعد ثلاث دقائق بالطريقة ذاتها وبشكل رائع ومباغت، لكن هذه المرة استقرت صاروخيته في المقص الأيسر للحارس الكرواتي لوفري كالينيتش.

 

ونجح النجم الشاب في تسجيل أول أهدافه مع كتيبة "الماتدور"، وأتبعه بهدف ثانٍ، على طريقته التي عهدها دائماً جمهور الفريق الملكي، في إعادة لهدف اللاعب بمرمى الغريم التقليدي برشلونة، في إياب كأس السوبر الإسباني للموسم الماضي.

 

وأنهى المنتخب الإسباني الشوط الأول متقدمًا بثلاثية نظيفة على وصيف مونديال 2018، الذي تعرض لصدمة مبكرة وتحديداً عند الدقيقة 19، بعدما اضطر المدرب زلاتكو داليتش لخسارة تبديله الأول، بإشراك ماركو روغ مكان فيرساليكو، الظهير الأيمن لإنتر ميلان، بعد معاناة الأخير من إصابة في الركبة اليسرى.